نصائح للعناية بالبشرة للشباب

يا الجميع، أنا Gurav بوكي
سأكون الكتابة عن الموضوع الذي لا يتم مناقشتها في الواقع على هذا بلوق ولكن قد تكون مفيدة للكثيرين الذين هم في مرحلة المراهقة، ويعانون من زيتس محرجة، ندبات حب الشباب وهلم جرا. وفيما يلي 5 نصائح للعناية بالبشرة المهم جدا أن لو اتبعت يمكن أن تساعد على التقليل من حدوث البثور والاحمرار وحروق الشمس الخ. لاحظ أن هذه النصائح يمكن أن تساعد ليس المراهقين والمراهقات ولكن أيضا كلا الجنسين الذين هم في سن البلوغ فقط.
رقم واحد: البقاء المائية!
والمرطبات، أقنعة الوجه والوجه لا تصبح نافذة المفعول حتى لا رطب بشرتك من الداخل. على الرغم من أن العديد من الأطباء قد يجادل أن المياه تصل إلى الجلد الأخير لا يزال لديه تأثير كبير. الماء يساعد الجلد ستظل تعاني من ضغوط ويحتفظ مرونته. تهدف دائما إلى شرب ثمانية أكواب من الماء يوميا. ستلاحظ الفرق واضح خلال الأسبوع الأول، وسوف تكون بشرتك أكثر سلاسة لمسة. يساعد الماء أيضا طرد العديد من السموم من الجسم، والتي يمكن أيضا الحد من حب الشباب وهروب.

عدد الثاني: أكل صحي
بالتزامن مع يرفع سن المراهقة استهلاك المياه الخاصة بك، يجب على الأولاد والبنات تناول الطعام الصحي ولها اتباع نظام غذائي جيد. واتباع نظام غذائي متوازن يوفر لنا الطاقة وتجنب الوجبات السريعة يساعد على خفض إنتاج النفط من الجلد، والحد من وتيرة من البثور على الوجه. أكل الكثير من الفواكه، وخاصة تلك التي تحتوي على فيتامين C. وهذا هو فيتامين MOST المهم أن هذه قد أدخلت إلى العديد من الأمصال كما أنه يؤدي إلى الجلد متوهجة ومتألقة. وبالتالي هذا هو الأكثر

رقم ثلاثة: النوم
مرة واحدة كنت قد حصلت على جيد، اتباع نظام غذائي متوازن مع الكثير من استهلاك المياه كنت بالفعل على الطريق الصحيح لأوضح وأصح الجلد. أعلى أن بتشكيلة 7-9 ساعات من النوم. النوم هو الوقت هيئتنا يستخدم لإصلاح الضرر الذي تم القيام به على مدار اليوم. عندما نكون محرومين من النوم جسمنا لا تحصل على الوقت لإجراء تلك الإصلاحات اللازمة والظروف بشرتنا تذهب من سيء إلى أسوأ. الاستيقاظ من النوم بعد ليلة نوم جيدة هو إثراء لنا وتشجعنا على اتخاذ يوم أمامنا مع الطاقة. العديد من المراهقين والبالغين النضال مع الحصول على قسط كاف من النوم، ومع ذلك، يمكنك تغيير ذلك عن طريق تغيير بعض الأشياء في نمط حياتك.
• حافظ على الإلكترونات من غرفة النوم الخاصة بك.
• ومن الناحية المثالية كنت ترغب في الحصول على غرفة نوم بارد.
• النوم في نفس الوقت كل يوم، حتى في عطلة نهاية الأسبوع بحيث لا يحصل تعطيل الساعة البيولوجية للجسم.

عدد الرابع: ندخل CTM
والآن بعد أن كنت قد اتخذت الرعاية من جسمك، وحان الوقت لجلب منتجات العناية بالبشرة. أن يبقيه بسيط هناك روتين واحد فقط يمكن أن يحسن صحة الجلد الخاص بك بسرعة جدا وهذا هو روتين CTM. CTM لتقف على التطهير، التنغيم والترطيب. أولا استخدام المطهر المفضل لديك، وتطهير وجهك. بجانب استخدام الحبر الوجه لهجة وجهك. على عكس المطهر، لا يغسل هذا من وجهك، فقط اتركه حتى يجف قبل تطبيق مرطب. كلمة تحذير عند استخدام أحبار. نبذل قصارى جهدكم لتجنب أحبار التي لديها الكحول فيها لأنها كاليفورنيا تكون تجفيف جدا من (حب الشباب سوءا) الجلد. في محاولة لشراء أحبار التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة والأمصال. وأود أن تفضل المنفذ CTM الخاص بك قبل أن تذهب إلى النوم. وبالنسبة للفتيات أو الرجال؛) قد ترغب في أن تتصدر قبالة مع تدليك الوجه ممتاز هدى أنها تعلمت من جيرلان.
عدد الخمسة باونات: غسل اليدين !!!!!
هذا افتا ربما ما هو واضح ولكننا نعلم جميعا أن خلال فترة المراهقة أو لديك 9-5 وظائف أننا لا تميل إلى الحصول على كسول قليلا. ولكن من المهم جدا أن تغسل يديك جيدا مع المفضلة لديك مضادة للبكتيريا صابون. هذا وسوف يغادر يديك جرثومة مجانا بحيث لا تلوث وجهك الذي يمكن أن تدمر جهود كنت قد وضعت في متابعة العناية بالبشرة الخاص بك!
حسنا، كانت هذه النصائح الخمس الأساسية أن الناس من جميع الأعمار يمكن اتباعها لتحسين بشرتهم للإشعاع، ومرونة ونأمل جعله بثرة مجانا!

Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s